«تعاونية الاتحاد» شريك التسوق لشباب الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

وقع نادي شباب الأهلي دبي، اتفاقية شراكة مع «تعاونية الاتحاد»، أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة، لتصبح بموجبها «تعاونية الاتحاد» شريك التسوق الرئيسي للنادي، وتنضم إلى مجموعة رعاة الفريق الأول لكرة القدم، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ووقع المذكرة عن النادي إبراهيم عبد الملك، نائب رئيس شركة شباب الأهلي لكرة القدم، وعن «تعاونية الاتحاد» خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي للتعاونية، بحضور عدد من أعضاء إدارة النادي، ومديري القطاعات والإدارات بتعاونية الاتحاد.

وجاء توقيع الاتفاقية امتداداً لاستراتيجية نادي شباب الأهلي دبي، الهادفة لمد جسور التعاون مع المؤسسات الوطنية الراغبة في التعاون مع القطاع الرياضي، من أجل رفع قدرات الأندية ودعمها في سبيل تعزيز مكانة الدولة الرياضية على المستويين الإقليمي والدولي، ترجمة لاهتمام ودعم القيادة الرشيدة للدولة.

كما تأتي الاتفاقية في إطار تكامل الأدوار بين المؤسسات الاقتصادية والأندية الرياضية، والتنسيق المطلوب بين مختلف الجهات، واستمراراً للتعاون من أجل تشجيع شباب البلاد على ممارسة الرياضة، وتحقيق إنجازات ترفع راية دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الدولية.

وبتوقيعها الاتفاقية أصبحت «تعاونية الاتحاد» شريك التسوق الرئيسي لنادي شباب الأهلي دبي، وأكدت أهمية الدور الكبير الذي يلعبه القطاع الرياضي في الوصول لشريحة كبيرة في المجتمع، من خلال الفعاليات والأنشطة التي يتبناها القطاع، إضافة إلى حث المؤسسات والدوائر كافة، لتسليط الضوء على أحد أهم القطاعات الحيوية في الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق