«الشارقة الرياضي» يبحث التعاون مع إنترميلان

0 تعليق ارسل طباعة

لبى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الدعوة التي تلقاها لزيارة نادي إنتر ميلان الإيطالي من الأرجنتيني خافيير زانيتي أسطورة النادي السابق ونائب الرئيس حالياً، والذي كان في استقباله خلال الزيارة التي رافقه فيها خليل غانم الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم، حيث صاحبهما في جولة استعرض فيها مرافق النادي الإيطالي الشهير وأطلعهما على بعض تجارب وخبرات النادي في مجال احتراف كرة القدم.

كان زانيتي قد وجه الدعوة لرئيس مجلس الشارقة الرياضي خلال زيارته للإمارات في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، والتي زار خلالها عدداً من أندية الشارقة.

تم خلال الزيارة بحث سبل التعاون الرياضي بين بطل إيطاليا ومجلس الشارقة الرياضي في مجالات عدة مستقبلاً، من خلال ابتعاث اللاعبين للانفتاح على التجارب الاحترافية، واستثمار التجارب والخبرات التي يتمتع بها «النيراتزوري».

وأعرب عيسى هلال الحزامي عن سعادته بمحصلة الزيارة، وأشاد بما رآه من منشآت ومرافق، وبتجربة النادي الاحترافية وتاريخه العريق كأحد أهم وأشهر أندية العالم، وقال إن المجلس يسعى للاستفادة من خبرات الأندية العالمية في دفع عجلة الرياضة على صعيد أندية الشارقة، وأشار إلى أن أكاديمية الإنتر لإعداد اللاعبين تحظى بسمعة كبيرة وسيتم بحث سبل الاستفادة منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق