البحرين تدعم ترشيح ابن سليم لرئاسة (فيا)

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن محمد بن سليم، المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) دعم الاتحاد البحريني للسيارات له في الانتخابات الرئاسية المقبلة للاتحاد الدولي للسيارات المقرر عقدها في 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

كما وافق الشيخ عبد الله بن عيسى آل خليفة أن يكون مرشحاً لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات للرياضة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي انضم إلى مجموعة متميزة ومهنية من المرشحين تحت راية الاتحاد الدولي للسيارات للأعضاء الذين يدعمون انتخاب محمد بن سليم لرئاسة الاتحاد الدولي للسيارات.

وقاد الشيخ عبد الله بن عيسى آل خليفة في السابق اللجنة الدولية للكارتينج، لمدة ثماني سنوات، وكان له دور فعال في إنشاء حلبة البحرين الدولية، وهي أول حلبة فورمولا 1 في الشرق الأوسط.

وقال الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة:«يسرني وبالنيابة عن الاتحاد البحريني للسيارات أن أعلن عن دعم اتحادنا لمحمد بن سليم كمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، ويشرفني اختياري لمنصب نائب الرئيس للرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. إنها منطقة موطني، وأنا حريص على الاعتماد على العمل الرائع الذي قمنا به بالفعل وبالتالي تطوير المزيد من رياضة السيارات في الشرق الأوسط وإفريقيا».

بدوره، قال محمد بن سليم: « يسرني الدعم الذي قدمه لي الاتحاد البحريني للسيارات للانتخابات الرئاسية المقبلة للاتحاد الدولي للسيارات. الاتحاد البحريني للسيارات هو واحد من أقدم نوادي السيارات وأكثرها إبداعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد عملت معهم لسنوات عديدة في العديد من الفعاليات، وأعلم جيداً مدى الاحتراف والعمل الجاد الذي يقدمونه في جميع مشاريعهم. بالإضافة إلى ذلك، أود أن أرحب بحرارة بالشيخ عبد الله في حملتنا الانتخابية وفي ترشحه لمنصب نائب الرئيس للرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إذا تم انتخابي، وسوف أدعمه لتركيزه على منطقتنا وإبراز كل المواهب الكامنة بسبب نقص الفرص والتمويل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق