«أسود الرافدين» مصمم على كسب نقاط مباراة سوريا

0 تعليق ارسل طباعة

بغداد: زيدان الربيعي
كثف المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، تدريباته في ثاني حصة له بعد اكتمال صفوفه بتواجدِ 27 لاعباً في ملعب النادي العربي في الدوحة، استعداداً لمواجهة الخميس أمام سوريا ضمن إطار التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وأوضح طبيب المنتخب العراقي، عبد الكريم الصفار أن «الفريق لا يعاني أية إصابات ما عدا كدمات خفيفة لكل من: شيركو كريم ومحمد علي عبود وريبين سولاقا، وتمت معالجتها من قبل الطاقم الطبي، ولن تؤثر في مشاركتهم في المباراة المقبلة».
من جهته، قال لاعب المنتخب العراقي، محمد قاسم، إن «استعداداتنا جيدة وجميع اللاعبين على أتم الجاهزية، خاصة بعد وصول المحترفين واكتمال الصفوف، ونتطلعُ معاً إلى تقديم أداءٍ جيد يعكس سمعة الكرة العراقية».
فيما أكد زميله، علي الحمادي، الذي عبر عن سعادته لتواجده للمرة الأولى مع المنتخب العراقي، أن «مواجهة سوريا في غاية الأهمية، وأن جميع اللاعبين مصممون على تحقيق الفوز»، مشيراً إلى أن «شعار البعثة جميعاً هو النصر ولا شيء سواه، من أجل إسعاد الجماهير العراقية، وتعزيز أمل التأهل إلى مونديال 2022».
من جانبه، ذكر المديرُ الإداري للمنتخب العراقي، غيث مهنا، أن «المباراة أمام المنتخب السوري ستقام من دون حضور الجمهور، على الرغم من مفاتحةِ الاتحاد العراقي لكرة القدم الاتحادين الآسيوي والقطري، لكن لم نتلق الرد الرسمي بشكل مبكر من قبل اللجنة العليا لإدارة الأزمات الصحية في دولة قطر، حيث تعدّ هي المسؤولة في منح تصريح موافقة دخول الجمهور».
يذكرُ أن تدريبات المنتخب العراقي قد شهدت حضور اللاعب العراقي السابق علي حسين رحيمة واللاعب مهند علي «ميمي» اللذين قدما دعمهما وإسنادهما للاعبين متمنين لهم تحقيق الفوز أمام سوريا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق