آرون رامسديل لاعب شهر أكتوبر فى أرسنال

0 تعليق ارسل طباعة

حصد الدولي الإنجليزي آرون رامسديل، حارس مرمى فريق أرسنال ، جائزة أفضل لاعب فى شهر أكتوبر بعد الأداء الرائع فى حماية عرين الجانرز وعدم تلقى أى هزيمة خلال المباريات العشرة الأخيرة فى البريميرليج.

ونشر نادى ارسنال بيان رسمي على موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه :"تهانينا الكبيرة لآرون رامسدال - أفضل لاعب في شهر أكتوبر لدينا!".

وأضاف بيان ارسنال :"ترك الدولي الإنجليزي الدولي انطباعًا كبيرًا داخل وخارج الملعب منذ انضمامه إلينا من شيفيلد يونايتد في الصيف".

وتابع ارسنال :"كان في حالة جيدة طوال شهر أكتوبر ، وحافظ على شباكه نظيفة وصنع هدفًا متأخرًا حيث تعادلنا 0-0 على طريق برايتون، لكن أفضل أداء له كان في فوزنا على ليستر سيتي ، عندما تصدى بشكل رائع لحرمان جيمس ماديسون ، وسلسلة من التوقفات الفائقة الأخرى للحفاظ على شباكه نظيفة أخرى".

وأتم البيان :"حصل رامسديل على 60 في المائة من الأصوات ، مع إميل سميث رو في المركز الثاني وجابرييل في المركز الثالث".

ونجح آرسنال في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أخر 10 مباريات في جميع البطولات، حيث حقق 8 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، ولم يخسر الجانرز أي مباراة منذ السقوط أمام مانشستر سيتي بنتيجة ثقيلة 5-0 في الدوري الإنجليزي في 28 أغسطس الماضي.

وأرتقى أرسنال للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد واتفورد عند 10 نقاط فى المركز السابع عشر، ويتصدر تشيلسي برصيد 26 نقطة.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق