تشافي يفاجئ بيكيه بقرار جديد فى مران برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن فرض تشافي هرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، قواعده على الجميع منذ اليوم الأول داخل النادي الكتالوني، وكان أول من واجه ذلك زميله وصديقه جيرارد بيكيه.

ووفقا لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن تشافي طلب من بيكيه إلغاء اتفاقه بشأن لقاء تليفزيوني للترويج لكأس ديفيز للتنس ومشاريعه الشخصية، لأن اللقاء كان مقررًا له أن يقام في مدريد ليلًا.

ويعاني بيكيه من إصابة، منعته من المشاركة في أول مران تحت قيادة تشافي، في خوان جامبر.

فيما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الاتصال الأول بين تشافي واللاعبين إيجابيًا للغاية، ولكن سيكون من المهم معرفة ما إذا كان الفريق سيقبل مع مرور الأيام بالقواعد الداخلية الجديدة لتشافي أم لا.

وتزامل بيكيه وتشافي على مدار سنوات طويلة في برشلونة ومنتخب إسبانيا، وساهما معًا في تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات.

وتولى تشافي قيادة برشلونة رسميًا، قبل يومين فقط، حيث وقع عقدًا لخلافة الهولندي رونالد كومان، حتى صيف 2024.

وتابعت الصحيفة أن مشروع تشافى في برشلونة يعتمد على فرض النظام من خلال سلسلة من القواعد التي اكتسبها خلال مشواره الناجح كلاعب رائع.

أضاف الصحيفة أن أبرز هذه القواعد هى يجب أن يأتي اللاعبين قبل بدء التدريبات بساعة ونصف والطاقم الفني قبل ساعتين، بالإضافة إلى فرض غرامات إذا تأخر اللاعبون عن التدريبات و كل ما زاد الغياب ترتفع الغرامة أكثر.

وواصلت الصحيفة قائلة أنه سيأكل اللاعبون في المنطقة الرياضية وفق نظام غذائي يحدده أخصائي غذائي، بالإضافة إلى أنه لن يسمح للاعبين بركوب درجات كهربائية باعتباره جريمة خطيرة.

ووجه تشافي رسالة إلى لاعبى الفريق الكتالونى خلال تدريبات الفريق الكتالونى التي قادها المدرب الجديد للمرة الأولى اليوم الثلاثاء، عقب توليه المهمة لمدة موسمين ونصف خلفاً للهولندي رونالد كومان، والذى تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق