الحمادي بطل موسم أبوظبي لصيد الكنعد

0 تعليق ارسل طباعة

تحت رعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، سجلت الجولة الختامية من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد نجاحاً كبيراً على صعيد نتائج الجولة، والموسم ككل.

وكانت البطولة التي استمرت لأربعة أيام سجلت مشاركة أكثر من 400 قارب،وحظيت في جولتها الختامية بمنافسة قوية من أجل الوصول للأوزان الأعلى والأضخم في المنافسة.

وأسدل الستار على الموسم الخاص بالبطولة باحتفالية كبيرة في مقر النادي بالأبطال والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى والاحتفاء بما حققوه طيلة الموسم من تفوق وتميز عبر البطولة.

وحل في المركز الأول في الجولة الختامية المتسابق حسن محمد الشحي بعد أن حقق أعلى وزن في هذه الجولة وهو 38.27 كيلوجرام، في حين حل ثانياً المتسابق حمدان علي المرر باصطياد سمكة وزنها 32,18 كيلو جرام، وجاء في المركز الثالث المتسابق محمد سعيد المنصوري بتحقيق وزن وقدره 31,33 كيلوجرام.

وحقق بطولة الموسم عن جولات 2021 المتسابق جاسم محمد الحمادي من فريق الحصن بعد وصوله للنقطة 117، ليفوز بالجائزة الكبرى وهي قارب صيد، كما حل في المركز الثاني عن الموسم المتسابق محمد سهيل المنصوري من فريق الظفرة بوصوله للنقطة 96، وحل ثالثاً المتسابق حسن محمد الشحي من فريق عزام ب 90 نقطة.

وسجلت اللجنة التحكيمية للمسابقة نجاحاً كبيراً أيضاً على مدار يومين كاملين بفحص نتائج المشاركات والإطلاع عليها من أجل ضمان تطبيق كافة القوانين والحيادية في موضوع تحديد الفائزين على مستوى الجولة والموسم.

من جهته، وجه سالم الرميثي التهنئة لكل البحارة والمشاركين من خلال الجولة الختامية والبطولة بشكل عام هذا الموسم،مؤكداً أن الموسم كان ناجحاً على كافة الأصعدة لا سيما من جهة التزام المشاركين والمتسابقين بالقوانين واللوائح التي تم وضعها قبل المنافسة.

وعن قيام اللجنة التحكيمية بشطب بعض المشاركين أكد الرميثي أن القوانين كانت واضحة بشكل مباشر، وشطب بعض المتسابقين جاء بسبب عدم التزامهم ببعض القوانين لآلية التصوير وتوثيق الصيد.

ووجه الرميثي الشكر والتقدير إلى «دلما مارين» راعي البطولة و«أوشن بوت»، مشيداً بما قدماه من دعم لنحاج الحدث وتفوق البطولة في جولاتها لموسم 2021.

من ناحيته،عبر جاسم محمد الحمادي صاحب المركز الأول عن الفرحة الكبيرة بتحقيق لقب بطل الموسم، وقال: الفوز كان متوقعاً منذ بداية الموسم خاصة وأنني كنت أمتلك النقاط الأعلى من الجولة الماضية وكل ما كنت أبحث عنه في الجولة الثانية هو وزن عالٍ لزيادة رصيدي من النقاط، وبالفعل تمكنت من ذلك وحصدت مركزاً اعتبره غالياً في مسيرتي وأيضاً في مسيرة فريق الحصن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق