«الصحة» تطلق مبادرة اشتراك مجاني للموظفين في ناد للياقة

0 تعليق ارسل طباعة

أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع مبادرة اشتراك مجاني لكافة موظفي الجهات الحكومية لمدة شهر بالتعاون مع ناديGymNation للياقة البدنية ضمن أنشطة وفعاليات مبادرة «معكم لحياة نشطة»، وكجزء من مشاركتها في تحدي دبي للياقة 30 * 30، حيث تم تعميم هذه المبادرة على الجهات من خلال المنصات الرسمية.

وتقدم المبادرة عدداً من الأنشطة التوعوية والإبداعية التي تعزز من اللياقة المؤسسية لموظفي وزارة الصحة ووقاية المجتمع وذلك من خلال طرح أنشطة تفاعلية ومسابقات، بجانب ذلك تم إطلاق مبادرة «الاجتماع الصحي» والتي تشجع الموظفين على الاجتماع وقوفاً.

وتشمل مشاركة الوزارة 3 فعاليات مجتمعية في كل من واجهة المجاز المائية بالشارقة، والحديقة الرياضية بعجمان، وفي الفجيرة، وتتضمن حوارات وفقرات رياضية مع مدربين متخصصين في النشاط البدني وتقديم فحوص كتلة الجسم ومسابقات وتحديات تفاعلية وجوائز ورسائل توعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار الدكتور حسين عبد الرحمن الرند الوكيل المساعد لقطاع الصحة العامة إلى أن الوزارة حريصة على دعم جميع المبادرات التي تحفز على ممارسة النشاط البدني، وتعتبر فعالية تحدي دبي للياقة 30*30 مبادرة متميزة تعزز الجهود الشاملة في هذا الإطار. وأوضح أن الوزارة أطلقت حزمة من الفعاليات التي تستهدف الموظفين والمجتمع بشكل عام.

بدورها أوضحت نوف خميس آل علي نائبة مدير إدارة تعزيز الصحة أن الوزارة لديها برنامج حافل بالفعاليات التي تتزامن مع تحدي دبي للياقة 30*30، كما توفر أنشطة خاصة للموظفين لتشجيعهم على المشاركة في التحدي وتشمل جيم «معكم» الرياضي والذي يتضمن حصصاً للأنشطة البدنية، وغرفة التحدي لحث الموظفين على الحركة، وأنشطة حركية وخصومات من نوادٍ رياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق