خالد راشد: سيتي إضافة لدوري الأولى وعملية البناء تحتاج إلى وقت

0 تعليق ارسل طباعة

أكد خالد راشد، مدير فريق سيتي، أن مشاركة الفريق بدوري الدرجة الأولى الهدف منها المساهمة في إثراء الدوري، وتطويره وإيجاد فرصة للشباب من المواطنين والمقيمين لممارسة كرة القدم في بيئة محفزة وصحية.

وذكر أن سيتي صعد عن جدارة من دوري الثانية إلى الأولى، لافتاً إلى أن النادي لديه مشروع رياضي تطويري معين يعمل على تحقيقه بهدوء، مقللًا من تأثير النتائج الأخيرة، قائلاً: لسنا مطالبين بالصعود ولا المنافسة على لقب الدوري، سيتي فريق حديث يتنافس مع فرق لديها خبرة طويلة وأمضت عشرات السنين في دوري الأولى، وبالتاكيد يحتاج الفريق إلى وقت للتأقلم على منافسة مختلفة تماماً عن دوري الثانية.

وأضاف: لا توجد ضغوط على الفريق، ولسنا في سباق مع الزمن، هناك عملية بناء تتم بروية وأسس صحيحة، وفق رؤية وخطة إدارة النادي بقيادة سلطان حارب، الذي لم يبخل على الفريق بالدعم المادي والمعنوي وتوفير مناخ جيد.

وأكد راشد أن سيتي مع ضعف خبرته وحاجته للوقت إلا أنه يملك مجموعة جيدة من اللاعبين، وهم محل رهان الإدارة والجهاز الفني، متوقعاً أن يحقق الفريق نتائج أفضل في المرحلة المقبلة من دوري الأولى، معتبراً أن فريق سيتي يمثل إضافة مهمة للدوري، منوهاً بأهمية ارتفاع عدد الفرق، وما تضيفه للبطولة من تطور فني وزخم، وأشاد خالد راشد بفكرة صعود أول وثاني الدرجة الثانية، وقال إنها ستفيد الكرة الإماراتية ودوري الأولى الذي يعتبر منافسة مهمة، وتضم عدداً كبيراً من الفرق، ومجموعة كبيرة جداً من اللاعبين المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق