منتخب الإمارات لبناء الأجسام خامس بطولة العالم

0 تعليق ارسل طباعة
دبي : مصعب الفكي 

عادت بعثة منتخب الإمارات لبناء الاجسام والفيزيك، فجر الاثنين، إلى الدولة، وذلك بعد ختام مشاركتها في بطولة العالم التي أقيمت في إسبانيا، وتمكن لاعبو الإمارات من احتلال المركز الخامس في الترتيب الذي ضم 48 منتخباً دخل تصنيف النقاط، مما يعد إنجازاً مميزاً يضاف لإنجازات الإمارات الرياضية في بناء الأجسام، وتعزيزاً للإنجازات السابقة.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، ونائبه علي عبد الله بن حيدر والأمين العام محمد عبد الرحيم المري، وعضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد جوهر.

وأحرز منتخب الإمارات 6 ميداليات ملونة، بواقع ذهبيتين وفضية وثلاث برونزيات، وكانت الميدالية الذهبية الأولى من نصيب البطل الإماراتي خالد الفلاسي، الذي حظي بالذهب في فئة الماستر (40-44) سنة لوزن أكثر من 80 كيلوجراماً، بينما فاز اللاعب عبد الله درويش البلوشي بالميدالية الذهبية في فئة الماسكولار، ضمن منافسات الفيزيك، ونال اللاعب ناصر سويد خميس الميدالية الفضية في الماستر للأعمار (49-45) سنة لوزن أكثر من 70 كيلوجراماً، وحل في نفس الفئة والوزن زميله أحمد حسين البلوشي، وتمكّن اللاعب الماس موسى البلوشي من نيل الميدالية البرونزية في وزن 80 كيلوجراماً، وفي وزن 85 كيلوجراماً فاز اللاعب عبد الله رستم بالميدالية البرونزية.

وبارك الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الحصيلة النهائية واحتلال المرتبة الخامسة على مستوى العالم، مؤكداً أن لاعبي المنتخب ظهروا بمستويات فنية وبدنية لائقة، بالرغم من قوة المنافسات لمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين، واصفاً النسخة الحالية لبطولة العالم بأنها ظهرت قوية عن البطولات الماضية، وكانت المنافسات متطورة فنياً وبدنياً، وبالرغم من ذلك تمكن لاعبو الإمارات من إحراز ميداليات ملونة مهمة، مما يعكس النقلة النوعية للعبة في الدولة، ومشيداً بجهود الجهازين الفني بقيادة المدرب زويد الزعابي، والإداري للمنتخب واللاعبين ومدربيهم في الصالات التي يتدربون بها.

بدوره بارك علي عبد الله بن حيدر، رئيس بعثة منتخب الإمارات، ونائب رئيس الاتحاد لأسرة بناء الأجسام الإماراتية للحصيلة النهائية من الميداليات ومؤكداً أن مجلس الإدارة راضٍ عن النتائج المتحققة، ومشيداً بالجهود التي بذلها جميع اللاعبين المشاركين في بطولة العالم.

وأثنى نائب رئيس الاتحاد على جهود المركز الإعلامي للاتحاد؛ لدوره البارز في تغطية إعلامية وضعت محبي بناء الأجسام على تواصل مع اللاعبين، مؤكداً أن النجاح كان متكاملاً في جميع الجوانب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق