استدعاء موهوب أرسنال لتشكيلة «الأسود الثلاثة»

0 تعليق ارسل طباعة

استُدعيَ مهاجم أرسنال إميل سميث رو إلى تشكيلة المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى، وذلك من أجل الجولتين الأخيرتين من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 ضد ألبانيا وسان مارينو.
وكان من المفترض أن يلتحق سميث رو بتشكيلة المنتخب الإنجليزي لدون 21 عاماً، لكن مدرب المنتخب الأول غاريث ساوثغيت قرر الاستعانة به واستدعاءه إلى مقر تمارين «الأسود الثلاثة» في «سانت جورج بارك».
ويقدم ابن الـ21 عاماً أداء لافتاً مع أرسنال هذا الموسم، حيث شارك في جميع مبارياته في الدوري الممتاز حتى الآن، وهو وجد طريقه إلى الشباك في المباريات الثلاث الأخيرة، آخرها حينما قاده للفوز على واتفورد 1- صفر الأحد.
وتخلف عن الالتحاق بمعسكر المنتخب الإنجليزي لأسباب بدنية مختلفة كل من ثنائي مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ولوك شو ولاعب وسط ساوثمبتون جيمس وورد- براوز ولاعب وسط تشلسي مايسون ماونت.
وتلتقي إنجلترا الجمعة مع ألبانيا على ملعب «ويمبلي» في لندن قبل الانتقال لمواجهة سان مارينو بعدها بثلاثة أيام.
وتتصدر إنجلترا المجموعة التاسعة بفارق ثلاث نقاط عن بولندا الثانية وخمس عن ألبانيا الثالثة، وتحتاج بالتالي إلى أربع نقاط من مباراتيها الأخيرتين لحسم البطاقة المؤهلة مباشرة إلى النهائيات بغض النظر عن نتيجة مباراتي روبرت ليفاندوفسكي ورفاقه في المنتخب البولندي ضد أندورا والمجر بالتتالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق