منتخب الناشئين يواجه سوريا وفلسطين 5 و 7 ديسمبر في «غرب آسيا»

0 تعليق ارسل طباعة

حدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مواعيد مباريات منتخب الإمارات المشارك في بطولة غرب آسيا الثامنة للناشئين تحت 15 عاماً، التي تستضيفها السعودية في الفترة من 5 إلى 13 ديسمبر المقبل، بمشاركة 9 منتخبات بدلاً من 10 بعد اعتذار منتخب الكويت عن المشاركة.

ويلعب المنتخب ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبي سوريا وفلسطين، وفي المجموعة الأولى منتخبات السعودية «المستضيف» والعراق ولبنان، والمجموعة الثالثة منتخبات البحرين واليمن والأردن.

ويفتتح منتخب الإمارات مشواره في البطولة بمواجهة منتخب سوريا يوم 5 ديسمبر، ويلتقي منتخب فلسطين يوم 7 ديسمبر في ختام دور المجموعات.

وتلعب مباريات البطولة بنظام الدوري من دور واحد، ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة بالإضافة لأفضل ثانٍ إلى الدور نصف النهائي، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية للبطولة.

وكان اتحاد غرب آسيا قد أجرى الثلاثاء قرعة مُعدلة للبطولة نتج عنها نقل منتخب اليمن من المجموعة الأولى والتي تحتوي على 4 منتخبات، إلى المجموعة الثالثة لتتساوى عدد المنتخبات بواقع 3 منتخبات في كل مجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق