«أسود الرافدين» يكثف استعداداته لمواجهة سوريا

0 تعليق ارسل طباعة


بغداد: زيدان الربيعي
باشر المنتخب العراقي الأول لكرةِ القدم، استعداداته على ملعب النادي العربي في الدوحة تحضيراً لمواجهة منتخب سوريا، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 التي ستقامُ في ملعب الغرافة مساء الخميس.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم، أنه «انخرط في تدريباتِ المنتخب جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين (علي الحمادي، مهند جعاز، أمير العماري، جيلوان حمد)، حيث من المؤمل وصولهم للالتحاق ببعثة المنتخب العراقي في مقر إقامته في الدوحة».
وقالَ المدرب المساعد لـ«أسود الرافدين»، رحيم حميد: إن «الاستعدادات بدأت من خلال التدرب في قاعة الحديد من أجل إعادة النشاط والوضع البدني، خصوصاً أن أغلب اللاعبين قد خاضوا مباريات الدوري مع أنديتهم، ومع وصول بعض المحترفين بلغ عدد اللاعبين في التدريبات  23 لاعباً، ونتأمل انضمام البقية ليكتمل العدد الكلي».
وأضاف: «حرص الطاقم الفني على التركيز على الجوانب التكتيكية وكيفية الاستعداد لمباراة سوريا، لأن المنافس من المنتخبات المهمة والقوية حتى إن خسر مباراته الأخيرة أمام لبنان، لذلك علينا احترام الفريق السوري وتقديم أفضل ما يمكن من أجل العودة للمنافسة».
الجدير بالذكر أن المنتخب العراقي يعتبر مواجهته مع المنتخب السوري مصيرية جداً، لأن الفوز فيها سيعيد له الأمل بالبقاء في المنافسة، أما الخسارة أو التعادل، فإنه سيضع نفسه في عنق الزجاجة ويهدر آخر أمل له بالبقاء في المنافسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق