مواجهة محتملة بين النصر والهلال في ربع نهائي الكأس

0 تعليق ارسل طباعة

الرياض: عيسى الحكمي

مهدت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين الطريق لمواجهة مباشرة بين غريمي العاصمة النصر والهلال في الدور الربع النهائي على ملعب النصر (مرسول بارك)، إلى جانب مواجهة أخرى في الدور نفسه بين الأهلي والشباب.

وأسفرت القرعة التي عقدت الاثنين عن اصطدام الفيصلي حامل اللقب بالأهلي على ملعب الأخير في ثمن النهائي الذي يقام خلال المدة (20-22 ديسمبر)، ويستضيف النصر والهلال فريقي الاتفاق والرائد في الرياض.

ويستضيف التعاون وصيف النسخة الأخيرة الطائي في بريدة، فيما يحل اتحاد جدة ضيفاً على الفتح في الأحساء، ويستقبل الشباب في الرياض فريق ضمك، ويلتقي الباطن والفيحاء بفريقي الحزم وأبها في حفر الباطن والمجمعة.

وجنبت القرعة الفرق الكبيرة المواجهة في ثمن النهائي، وجنبت اتحاد جدة حامل اللقب (9 مرات) من مواجهة النصر والهلال والأهلي إلا في النهائي.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم 14-15 فبراير لمباريات دور الربع النهائي، و 3-4 إبريل لنصف النهائي، ويتم تحديد موعد المباراة النهائية في وقت لاحق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق