نجاح أول تجربة عبور لخليج السويس دعماً للسياحة الرياضية المصرية

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، عن نجاح اللاعب شريف خضر، في أول تجربة لعبور خليج السويس من قارة آسيا إلي قارة إفريقيا باستخدام ألواح التجديف، وقوفاً لمسافة 35 كيلومتراً.

وانطلقت التجربة من مدينة رأس سدر الواقعة على خليج السويس بساحل البحر الأحمر بمحافظة جنوب سيناء في قارة آسيا، وصولاً إلى مدينة الجلالة التي تقع بين العين السخنة والزعفرانة بقارة إفريقيا، وأقيمت تحت إشراف الإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، في إطار مهرجان البحر الأحمر للسياحة الرياضية.

ويمثل ذلك نواة لبطولة دولية سنوية تضع مصر على خريطة البطولات الرياضية الدولية لجميع الرياضات المائية، نظراً لوجود عدد قليل من الدول، التي لها مثل هذه المميزات الجغرافية لإقامة تلك المسابقات والبطولات العالمية التي تجتذب الآلاف من الرياضيين والمشاركين سنوياً.

وتضمنت فعاليات عبور خليج السويس مشاركة طيران الباراموتور، من خلال مجموعة «سكان سبورت» مصر على شاطئ مدينة الجلالة العالمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق