صلاح يحقق رقماً مميزاً ويفشل في تحطيم رقماً قياسياً

0 تعليق ارسل طباعة

فشل محمد صلاح نجم ليفربول في التسجيل للمباراة السادسة توالياً خارج ملعب «أنفيلد رود» في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه نجح في تحقيق رقم مميز بصناعته هدف لزميله أرنولد من ركلة حرة.
وتعرض ليفربول لخسارته الأولى هذا الموسم بسقوطه أمام وست هام في استاد لندن الأولمبي 2-3.
وكان صلاح يطمح لأن يصبح أول لاعب في تاريخ «البريميرليج» يسجل في 6 مباريات متوالية خارج ملعب فريقه، لكنه أخفق في ذلك بسبب الدفاع المحكم لفريق وست هام، ليبقى معادلاً لرقم الفرنسي تيري هنري أسطورة أرسنال السابق صاحب التسجيل في 5 لقاءات متوالية خارج الأرض.
لكن في المقابل، حقق صلاح عدة أرقام شخصية رغم الخسارة، فقد حافظ على صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 10 أهداف، مقابل 7 لجيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.
كما أن صلاح بصناعته الهدف الأول لليفربول في مباراة وست هام ساهم في 17 هدفاً في البريميرليج هذا الموسم، ليصبح الأكثر مساهمة في الأهداف بالدوريات الخمسة الكبرى بالتساوي مع الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد، الذي ساهم في عدد الأهداف نفسه في الدوري الإسباني.
وخاض صلاح 11 مباراة في البريميرليج هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف، وصنع 7 أخرى، وهو نفس رقم بنزيمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق