نابولي يسقط في فخ التعادل أمام فيرونا

0 تعليق ارسل طباعة

سقط نابولي في فخ التعادل مع ضيفه فيرونا 1-1 الأحد، ضمن المرحلة الثانية عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم ليفسح المجال أمام ميلان لينفرد بالصدارة في حال فوزه في مباراة الديربي ضد جاره إنتر.

وبقي نابولي بلا خسارة هذا الموسم (10 انتصارات مقابل تعادلين)، لكنه أهدر أول نقطتين على ملعبه «دييغو مارادونا»، وقد رفع رصيده في الصدارة إلى 32 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة عن ميلان.

وكان فيرونا الذي ألحق الهزيمة بروما ولاتسيو ويوفنتوس هذا الموسم، السباق إلى التسجيل بواسطة جيوفاني سيميوني نجل مدرب أتلتيكو مدريد دييغو بعد مرور 13 دقيقة رافعاً رصيده إلى 9 أهداف في آخر 7 مباريات.

لكن نابولي سرعان ما أدرك التعادل بعد 5 دقائق بواسطة جوفاني دي لورنتسو.

وعاد إلى صفوف نابولي بعد غياب عن المباراتين الأخيرتين، كل من المهاجمين لورنتسو اينسينيي والنيجيري فيكتور اوسميهن، لكن حارس فيرونا تصدى لمحاولة الأول (35)، في حين تصدت العارضة لكرة الثاني (41).

وأنهى فيرونا المباراة بتسعة لاعبين إثر طرد دانيال بيسا (88) ثم نيكولا كالينيتش في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وبين الحادثتين تصدى القائم لكرة حرة مباشرة سددها البلجيكي دريس ميرتنس.

وكان فيرونا حال دون مشاركة نابولي في دوري أبطال أوروبا عندما انتزع منه التعادل في الجولة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق