فينيسيا يعمق جراح روما

0 تعليق ارسل طباعة

زاد فينيسيا محن ضيفه روما عندما تغلب عليه 3-2، الأحد، في المرحلة الثانية عشرة من بطولة إيطاليا لكرة القدم.

وبكر فينيسيا بالتسجيل وتحديداً في الدقيقة الثالثة عبر مدافعه ماتيا كالدارا، وانتظر فريق العاصمة الدقيقة 43 لإدراك التعادل بواسطة مهاجمه الأوزبكستاني إلدور شومورودوف، قبل أن يمنحه الدولي الإنجليزي تامي أبراهام التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وضرب أصحاب الأرض بقوة في الشوط الثاني، فأدركوا التعادل بواسطة ماتيا أرامو (65 من ركلة جزاء)، قبل أن يسجلوا هدف الفوز عبر النيجيري ديفيد اوكيكي (74).

والفوز الثالث لفينيسيا هذا الموسم فتخلص من المركز الثامن عشر بارتقائه إلى المرتبة الرابعة عشرة مؤقتاً برصيد 12 نقطة بانتظار نتيجة مباراة أودينيزي (11 نقطة) مع ضيفه ساسوولو (14 نقطة).

في المقابل، مني روما بخسارته الثانية توالياً بعد الأولى أمام ضيفه ميلان 1-2 الأحد الماضي، والخامسة هذا الموسم، كما فشل في تذوق نغمة الانتصارات للمباراة الثالثة في مختلف المسابقات بعد سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه بودوغليمت النرويجي 2-2 في الجولة الرابعة من مسابقة كونفرنس ليغ الخميس الماضي.

وتجمد رصيد روما الذي حقق فوزاً واحداً في سبع مباريات في مختلف المسابقات منذ نهاية النافذة الدولية الشهر الماضي (أربعة تعادلان وخسارتان بينها واحدة مذلة أمام الفريق النرويجي 1-6 في المسابقة القارية الحديثة)، عند 19 نقطة في المركز الخامس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق