«بناء الأجسام» يرفع رصيده إلى 6 ميداليات في بطولة العالم

0 تعليق ارسل طباعة

عادي

7 نوفمبر 2021

22:12 مساء

قراءة دقيقتين

نجح لاعبو منتخب الإمارات لبناء الأجسام في إضافة ثلاث ميداليات جديدة لرصيد منتخبنا في بطولة العالم بمدينة سانت سوزانا ببرشلونة الإسبانية، التي انطلقت الخميس الماضي، وتختتم مساء الأحد المقبل.
وفاز عبد الله درويش البلوشي بميدالية ذهبية، والماس موسى البلوشي بفضية، وعبد الله رستم بميدالية برونزية، ليصبح العدد الإجمالي ست ميداليات عبارة عن ذهبيتين وفضية وثلاث برونزيات.
وبارك الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام 
واللياقة البدنية الفوز بالميداليات الجديدة، مؤكداً أن لاعبي المنتخب ظهروا بمستويات فنية وبدنية لائقة على الرغم من قوة المنافسات لمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين، ودعا إلى المزيد من العمل والاجتهاد استعداداً للبطولات المقبلة، وأشاد بجهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب واللاعبين.
وشهد اليوم الثالث للبطولة مشاركة واسعة للاعبي الإمارات أثمرت عن فوز اللاعب عبد الله درويش البلوشي بالميدالية الذهبية في فئة الماسكولار ضمن منافسات الفيزيك بعد أن قدم عروضاً مميزة نالت استحسان المتابعين مما عزز فوزه بالذهبية باستحقاق كبير.
وفي منافسات بناء الأجسام تمكن اللاعب الماس موسى البلوشي من نيل الميدالية البرونزية في وزن 80 كيلوجراماً وهي الميدالية الثانية في بطولات العالم بعد أن نال ذهبية بطولة عام 2019 في الفجيرة، وكان الأقرب للذهبية في البطولة الحالية.
وفي وزن 85 كيلوجراماً فاز اللاعب عبد الله رستم بالميدالية البرونزية وهي الثالثة للإمارات في بطولة العالم الحالية وبعد عروض جميلة ميزته عن باقي المتنافسين.
وعبرت أسرة المنتخب عن سعادتها للفوز بالميداليات الجديدة؛ حيث قال عضو مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام أحمد جوهر: إن لاعبي المنتخب نجحوا نجاحاً مميزاً واستحقوا عدداً أكبر من الميداليات لكن مشاركة أبطال عالميين مميزين، جعل المنافسة صعبة، والكثير من اللاعبين استحقوا ميداليات أفضل بكثير من المراكز التي حصلوا عليها، ومنهم خليفة برمان وموسى البلوشي وأيوب العمار وشعيب محمد ومطر الظاهري إضافة إلى لاعبين آخرين مؤكداً أن لجنة المنتخبات تشعر بالرضا والارتياح للنتائج المتحققة في بطولة العالم لقوتها مؤكداً أن لاعبي المنتخب ظهروا بشكل مميز وقدموا عروضاً قوية نالت إعجاب المراقبين الرياضيين ومسؤولي الاتحاد الدولي بفضل الحرص على إدامة التدريبات بشكل مميز ووفقاً لأفضل ما وصلت إليه اللعبة عالمياً والخطة الاستراتيجية لاتحاد بناء الأجسام. 

عناوين متفرقة

قد يعجبك ايضا

https://tinyurl.com/mrfxctyz

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق