العطية وبرانش الأسرع زمناً في مرحلة الظفرة

0 تعليق ارسل طباعة

حقق القطري ناصر العطية بداية مثالية، الأحد، سعياً لتحقيق انتصار ثالث في رالي أبوظبي الصحراوي، بينما سجل الدراج البوتسواني روس برانش أسرع زمن في فئة الدراجات النارية، خلال المرحلة الأولى عبر كثبان الظفرة.

وفاز السائق القطري بالمرحلة الافتتاحية التي تبلغ مسافتها 262.02 كم، متقدماً على السائق البولندي جاكوب برزيغونسكي ومساعده الألماني تيمو جوتشالك بسيارة ميني جون كوبر وركس باجي بفارق 3 دقائق.

واحتفل رالي أبوظبي الصحراوي بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسه، مع تجنب السائقين الدراجين على ما يبدو أي أفكار سهلة في عبور الكثبان الرملية، مع بقاء أربع مراحل صحراوية أكثر تطلباً أمامهم.

وقال محمد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات للرياضة: «عليك أن تكون جريئاً للفوز بهذا الحدث كما رأينا على مر السنين. هذا اختبار رائع في كل جانب من جوانب الراليات الصحراوية، وسيكون التركيز الآن مهماً للغاية».

وأحرز الإماراتي الشاب منصور بالهلي المركز العاشر بمعية ملاحه عبدالله دخان بسيارة كان – أم مافريك أخرى.

وتراجع الدراج النمساوي ماتياس والكنر بطل كأس العالم للدراجات النارية (فيم) بدراجة كيه تي إم بفارق أربع ثوانٍ، ليتقدم عليه دراج ياماها البوتسواني روس برانش، الفائز في الجولة الافتتاحية لبطولة العالم (فيم) هذا العام في كازاخستان، محققاً وتيرة سرعة مذهلة فاجأت الدراج النمساوي.

وسجل الإماراتي محمد البلوشي عاشر أسرع زمن، وقال: «أنا سعيد بدراجتي رغم أنها قديمة موديل 2016. وعدنا الآن إلى مخيم الرالي لتجهيز أنفسنا والدراجة لمرحلة الاثنين».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق