ليفربول آخرها.. رقم أرسنال يظل صامدا بعد خسارة جميع فرق الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

لحق فريق ليفربول بأندية الدوري الانجليزي التي تعرضت جميعها للخسارة هذا الموسم، وذلك بعد خسارته مساء الأحد على يد وست هام يونايتد بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد لندن، في الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان فريق ليفربول الوحيد الذي لم يتعرض لخسارة قبل انطلاق الجولة الـ11، قبل خسارة محمد صلاح ورفاقه على يد الهامرز.

وبعد خسارة ليفربول من وست هام، لن يستطيع أي فريق في البريمرليج إنهاء الدوري بدون هزيمة هذا الموسم، وسيبقى الدوري الذهبي مسجل باسم آرسنال الذي حققه موسم 2003-2004 مع المدرب الفرنسي السابق آرسين فينجر.

وقاد فينجر آرسنال للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بدون أي هزيمة، وهو الفريق الوحيد من البريميرليج الذي حقق هذا الإنجاز حتى الآن.

وتراجع ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن وست هام الذى تقدم للمركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتى الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتصدر تشيلسي ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة.

وكان فريق ليفربول هو الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة في الدوريات الخمس الكبرى "البيج فايف" قبل السقوط أمام وست هام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق