سولشاير: لن أرحل عن مانشستر يونايتد.. ومان سيتي لعب بشكل جيد

0 تعليق ارسل طباعة

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه لن يرحل عن تدريب الفريق بعد الهزيمة التي تلقاها اليوم أمام جاره مانشستر سيتي بثنائية نظيفة، فى لقاء الديربى الذى جمعهما على ملعب "أولد ترافورد"، فى افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

وبسؤاله عن وقتك قد نفد مع النادى رد سولشاير قائلا، "لا أعتقد ذلك، لدى تواصل جيد مع النادى طوال الوقت وهو أمر صريح وصادق، أنا أعمل مع مان يونايتد، وأريد الأفضل له، وطالما أنا هنا أريد تحسين ذلك".

وعن المباراة قال النرويجى، "بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية، وتألق دى خيا أبقانا في المباراة، السيتي لعب بشكل جيد، إنهم لا يمنحونك فرصًا للفوز بالكرة عليهم، لذا امتدحهم ولكن يجب علينا أن نتحسن في الفترة المقبلة".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "فى الوقت الحالي نحن بعيدين عن الفرق الكبرى، الضغوط بكل تأكيد سوف تزداد علينا خلال الفترة المقبلة، علينا أن نعود إلى الشكل الذي بدأنا به، ولدينا اللاعبين للقيام بذلك".

وسجل ثنائية فوز مانشستر سيتي بالمباراة، إريك بايلى مدافع اليونايتد بالخطأ فى مرماه وبيرناردو سيلفا فى الدقيقتين 7 و 45 من عمر اللقاء.

ورفع مانشستر سيتى رصيده للنقطة 23 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 17 في المركز الخامس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق