الشباب يصعد لوصافة الدوري السعودي.. والنصر ينزف

0 تعليق ارسل طباعة

الرياض:عيسى الحكمي

تلقى النصر الخسارة الرابعة في الدوري السعودي على يد نظيره العاصمي الشباب بهدف دون مقابل في ختام الجولة الحادية عشرة من البطولة.

وتراجع «العالمي» إلى المركز التاسع برصيد 13 نقطة، بينما تقدم الشباب الذي احتفل بفوزه الخامس توالياً إلى الوصافة برصيد 21 نقطة متقدماً بفارق الأهداف عن ضمك.

احرز هتام باهبري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23،واستطاع فريقه المحافظة على ذلك التقدم حتى نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في ضيافة الفريق الفائز.

ولم يستطع النصر الذي يدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل تحقيق أي انتصار منذ ربع نهائي دوري أبطال آسيا عندما فاز على الوحدة الإماراتي،حيث خسر بعدها نصف النهائي أمام غريمه الهلال 1-2 وبهدف من الاتفاق دورياً وتعادل 1-1 مع الفيحاء قبل خسارته من الشباب.

وعلق بيدرو إيمانويل الذي خلف البرازيلي مانو مينيز قبل أقل من شهر،بأن فريقه لم يستفد من الفرص التي حصل عليها قبالة مرمى الشباب.

وأضاف: مثل هذه المباريات التي تصنف «ديربي» تكون بهذا الشكل،تفاصيل دقيقة تحسم النتيجة.

وأكد التقني البرتغالي أنه سيعمل خلال فترة التوقف على حل المشاكل الفنية لدفع الفريق على الأمام.

من جانبه، تمكن الفيحاء من الفوز على الحزم بهدف اموتو موتاري،وهذا الفوز رفع رصيد«البرتقالي» إلى المركز السادس برصيد 17 نقطة، وتجمد رصيد الحزم عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق