رالي أبوظبي ينطلق اليوم من ياس

0 تعليق ارسل طباعة

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينطلق اليوم السبت رالي أبوظبي الصحراوي في نسخته الثلاثين، في حلبة مرسى ياس، قبل توجه المشاركين لاجتياز مسافة 1948 كم عبر منطقة الظفرة الرائعة.

وستقام مرحلة جزيرة ياس الاستعراضية الخاصة في الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم، بمشاركة الدراجات النارية ودراجات الكوادس، بمن فيهم بطل كأس العالم للدراجات النارية فيم ماتياس والكنر، وتبلغ مسافة المرحلة الاستعراضية 2 كم.

وقال محمد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات للرياضة: «لقد عملنا عن كثب مع الدوائر الحكومية في الدولة والاتحاد الدولي للسيارات (فيا) والاتحاد الدولي للدراجات النارية (فيم)، لتطوير بروتوكول كوفيد - 19 لضمان صحة وسلامة وأمن جميع المعنيين في النسخة الثلاثين من الرالي».

وبصفتها راعي السيارات الرسمي الجديد لرالي أبوظبي الصحراوي، ستزود شركة تويوتا الفطيم منظمة الإمارات لرياضة السيارات والدراجات النارية بأسطول من السيارات لاستخدامها من قبل المسؤولين والمراقبين وكبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام خلال الرالي.

كما يرعى طيران أبوظبي الرالي، وقال نادر أحمد الحمادي رئيس مجلس الإدارة أن طيران أبوظبي تقدم الدعم والإسناد الجوي للحدث العالمي،من خلال المشاركة بثلاث طائرات مروحية من نوع (بيل 412 وبيل 212) سيتم استخدامها لأغراض الدعم اللوجستي والإسعاف الجوي، ما يجعل مشاركة طائرات الشركة حيوية لمنح المتسابقين والمراقبين إحساساً بالأمان.

وأكد رئيس مجلس إدارة طيران أبوظبي، أن العاصمة أبوظبي تشهد نقلة نوعية في البطولات العالمية التي تستضيفها، بخاصة أن رالي أبوظبي الصحراوي يجمع كبار السائقين والدراجين من كل أنحاء العالم للمشاركة في اختبار حقيقي للمهارة والقدرة للفوز بألقاب عالمية.

وأضاف أن الشركة تضع نصب أعينها دعم الرياضة والرياضيين ولم تتخلف عن المشاركة في هذه الفعالية منذ سنوات، وتابع: نقدم خبراتنا على مدى 47 عاماً لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية العالمية الكبرى، مشيداً بما تمتلكه طيران أبوظبي من طائرات حديثة وطيارين ومهندسين من ذوي الخبرة العالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق