مباراة الأهلي والزمالك.. صحف جنوب إفريقيا: تاو مفتاح التألق فى ديربي القاهرة

0 تعليق ارسل طباعة

مباراة الاهلي والزمالك .. سيطرت على الإعلام الجنوب افريقي قبل القمة الذي يجمع بين الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بتواجد بيرسي تاو نجم منتخب البافانا بافانا في صفوف المارد الأحمر، كذلك المدرب بيتسو موسيماني.

وعن مباراة الاهلي والزمالك نشرت صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية تقريرا تحت عنوان: " بيرسي تاو مفتاح التألق في ديربي القاهرة". 

موعد مباراة الاهلي والزمالك
 

تقام مباراة الاهلي والزمالك في الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة ضمن الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تحظى بأهمية خاصة باعتبارها بطولة من نوع خاص والفوز بنقاطها الثلاث تمنح الفريق المنتصر دفعة معنوية في مشواره بالدوري.

وذكر التقرير أن بيرسي تاو نجم منتخب بافانا بافانا قد يكون اللاعب الرئيسي للأهلي في الديربي المرتقب يوم الجمعة ضد غريمه الزمالك.

مباراة الاهلي والزمالك .. بيرسي تاو سنة أولى قمة
 

وأشار التقرير إلى أن تاو سيصبح أول لاعب من جنوب إفريقيا يشارك في مباراة القمة، حيث أن مواطنه باكاماني مهلامبي لم يسبق له الظهور مع الأهلي في تلك المباراة.

ويدخل الأهلى اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على الإسماعيلى برباعية نظيفة والبنك الأهلى بهدف نظيف، في المقابل حسم الزمالك أول مباراتين لصالحه أمام إنبى وطلائع الجيش بهدفين نظيفين على كلا الفريقين.


صحيفة كيك أوف

مباراة الاهلي والزمالك .. موسيماني يطالب لاعبيه بالالتزام الخططي
 

وحث موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبيه على ضرورة الالتزام بالخطة الموضوعة لاقتحام دفاع الزمالك وتهديد مرماه وكذلك زيارة شباكه، وضرورة أن يقوم كل لاعب بأداء الواجبات المكلف بها في هذه المباراة، بالإضافة إلى التمركز والانتشار الجيد داخل الملعب واللعب من لمسة واحدة لسرعة نقل الكرة بين خطوط الزمالك، وطالبهم بأن يحافظوا على الاستحواذ على الكرة للحد من خطورة لاعبي الفريق الأبيض.

مباراة الاهلي والزمالك .. كارتيرون يحفز لاعبي الأبيض
 

بينما عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عدة جلسات مع لاعبيه طالبهم خلالها بتحقيق الفوز علي الأهلي ، مؤكدا لهم ان الفوز وصنع فارق في بداية الدوري سيضع المنافس تحت ضغوط لمحاولة اللحاق بالزمالك.

وطالب كارتيرون لاعبيه بضرورة طمأنة الجماهير في ظل حالة القلق التي تسيطر عليهم بسبب عدم ضم صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية نتيجة قرار لجنة الانضباط في الفيفا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق