أحمد كاظم يعود إلى تدريب سامراء بشروط

0 تعليق ارسل طباعة

بغداد: زيدان الربيعي
قرر المدرب العراقي أحمد كاظم، العودة إلى تدريب فريق سامراء الأول لكرة القدم من جديد بعد أن قدّم استقالته من تدريبه، الأسبوع الماضي.
عودة المدرب أحمد كاظم لقيادة تدريب سامراء كانت مشروطة بخوض الفريق مبارياته المقبلة على ملعبه الخاص في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين، وليس في ملاعب بغداد، كما حصل في الجولات السابقة.
وقال أحمد كاظم: وافقت على العودة إلى تدريب فريق سامراء من جديد، لكن هذه المرة بشروط محددة ومقيدة بوقت معين، فإذا تم الالتزام بالشروط، فأنا باقٍ في تدريب الفريق، وإذا لم يتم الالتزام بالاتفاق، فإنني سأعتذر من جديد وبشكل نهائي.
وأوضح، أن «شروطي تتمثل في خوض فريق سامراء مبارياته على ملعبه الخاص، الذي يعد من الملاعب الجيدة، وقد تعهدت لي الإدارة بحل المشكلة مع لجنة التراخيص».
وأضاف: لقد حددت للإدارة وقتاً محدداً يتمثل في خوض فريق سامراء لمباراته في الجولة المقبلة أمام فريق الميناء في ملعب سامراء، وبعكس ذلك لن استمر.
الجدير بالذكر، أن إدارة سامراء كانت تعاقدت مع المدرب سامي بحت لقيادة فريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب السابق أحمد كاظم، إلا أن بحت قادة الفريق في مباراة واحدة أمام فريق نوروز خسرها بهدف مقابل ثلاثة، ثم قدم استقالته، ما جعل الإدارة تقرر العودة إلى المدرب أحمد كاظم من جديد. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق