دوري أبطال أوروبا.. رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد في مواجهة أتالانتا

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة نظيره أتالانتا الإيطالي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "جيويس"، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل مانشستر يونايتد
 

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ماجواير – فاران – بايلي– لوك شو- وان بيساكا

خط الوسط: مكتوميناي – بول بوجبا – فرنانديز

خط الهجوم: راشفورد – رونالدو


تشكيل مانشستر يونايتد

 

وإفتتح اليونايتد مشواره في دورى الابطال بخسارة مفاجئة ضد يونج بويز السويسري بنتيجة 2-1 ثم الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدف، كما هزم أتالانتا في الجولة الثالثة بنتيجة 3-2.

فيما استهل أتالانتا مشواره في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بالتعادل مع فياريال بنتيجة 2-2، ثم الفوز على يونج بويز بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة في إنجلترا على يد مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط ويليه فياريال وأتالانتا بـ4 نقاط لكل منهما، ويأتي يونج بويز في المركز الرابع بثلاث نقاط.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق