السعادة تسيطر على صلاح ورفاقه قبل قمة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد.. صور

0 تعليق ارسل طباعة

اختتم فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تدريباته استعدادا للمواجهة النارية التى يخوضها أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيطرت حالة من السعادة على لاعبى ليفربول وأبرزها محمد صلاح فى التدريبات التى أقيمت تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب فى مركز تدريبات أكسا.

ويتربع ليفربول على صدارة المجموعة الثانية بدورى الأبطال برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

من جانبه، أكد نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يريد الفوز بأكبر عدد من الألقاب رفقة فريقه، مشيرا إلى أنه يكون سعيدا حين يعتبره الجمهور واحدا من أعظم الهدافين في تاريخ الريدز.

وقال محمد صلاح، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "من المهم حقا بالنسبة لي أن يقول الناس إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي، وأريد أن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وأضاف: "لهذا السبب تلعب كرة القدم، لذلك آمل أن نتمكن من القيام بذلك، كان ذلك أحد أهدافي عندما جئت إلى هنا لأول مرة، لذلك لا يمكنني الكذب حقًا وأقول إنني لا أهتم بذلك، أنا مهتم بالطبع".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، فيما يملك 6 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 10 مباريات، ليأتى في المركز الثانى خلف الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، صاحب الصدارة برصيد 7 أسيست.

FDNRUdyWEAMbdO3
 
FDNS9TFXEAEu_kI
 
FDNIgKwXIAU1AQN
 
FDNI3hzXsAohtPq
 
FDNJqqbWEAIzwpZ
 
FDNJqqcXsAA1IJp
 

FDNL9ZjXoAkNafl


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق