بوتشيتينو: مواجهة لايبزيج ضد باريس سان جيرمان صعبة ونأمل عودة ميسي سريعا

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، على صعوبة مواجهة لايبزيج، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "غدا ستكون مباراة صعبة للغاية. لايبزيج فريق رائع، يجب أن نفوز، لدينا مسؤولية الذهاب والبحث عن الانتصارات، يجب أن نسعى الى نتائج و تحسين الاداء".

أضاف بوتشيتينو "كل مباراة لها تعقيداتها، بصفتك مدربًا فأنت تريد دائمًا التحسين، نحن في طور التحسين. أوضح فينالدوم أن اللاعبين يحتاجون إلى وقت للتكيف مع اللاعبين الآخرين واسلوب الفريق بشكل عام ، هذا صحيح ونحن في طور هذه العملية".

وتابع مدرب باريس سان جيرمان "نمتلك مشروع ونمتلك افكار واضحة و نحن نعرف كيف نطور هذه الافكار ، بناء الفريق هو عملية ذات مراحل ، لن أشرح كل شيء اليوم لكننا نعمل على ذلك ، نعطي الأولوية لما يبدو مهمًا بالنسبة لنا ، الامور واضحة لنا ، نعتمد أيضًا على العديد من العوامل الأخرى".

وتحدث بوتشيتينو عن حالة النجم الأرجنتينى ميسي قائلا "نأمل أن تكون تطور عملية تعافي ميسي جيدة حتى يلتحق بالمجموعة في أسرع وقت ممكن".

وواصل مدرب باريس سان جيرمان "في غرفة خلع الملابس عليك ان تشعر كل لاعب باهميته ليكون الجميع ويبلي بلاءاً حسناً ، هذا هو المهم ، عليك ان تمتلك علاقات جيده مع الجميع ، انا امتلك بالفعل علاقات جيده مع اللاعبين الشباب الاقل خبره واحاول ان انمي من مواهبهم".

ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة مجموعته الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني، فيما يأتي كلوب بروج البلجيكي ثالثاً بـ4 نقاط، ثم لايبزيج بلا رصيد في ذيل المجموعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق