تأهل الأولمبي العراقي إلى نهائيات آسيا

0 تعليق ارسل طباعة

بغداد: زيدان الربيعي
تأهل المنتخب الأولمبي العراقي إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد فوزه على مضيفه البحريني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المحرق في البحرين، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات.
دخل المنتخب العراقي إلى الملعب وهو يحتاج للتعادل للتأهل، بينما دخل منتخب البحرين بخيار الفوز فقط.
وسجل أهداف المنتخب العراقي حسن عبد الكريم في الدقيقة 19 من تسديدة بعيدة، ومنتظر محمد من تسديدة قوية على مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 42، وصهيب رعد الذي تابع كرة عرضية على خط المرمى ليودعها داخل الشباك في الدقيقة 93.
وقدم المنتخب العراقي مباراة جميلة وازن فيها ما بين الاندفاع الهجومي والتغطية الدفاعية، بينما نجح المنتخب البحريني في تهديد مرمى الحارس العراقي حسن أحمد في أكثر من كرة.
وبهذه النتيجة، تصدر الأولمبي العراقي ترتيب المجموعة بست نقاط، وسبعة أهداف، وبشباك خالية من الأهداف، بعد أن ابتدأ مشواره بالتصفيات بتحقيق الفوز على منتخب جزر المالديف بأربعة أهداف مقابل لا شيء، بينما جاء المنتخب البحريني ثانياً بثلاث نقاط، في حين حل منتخب جزر المالديف بالمركز الأخير من دون نقاط.
وسيخوض المنتخب العراقي نهائيات بطولة آسيا تحت سن الـ 23 سنة التي ستقام في أوزبكستان في شهر مارس / آذار المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق