دارين بينت يحث محمد صلاح على البقاء فى ليفربول ورفض الريال وبرشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

حث المهاجم الإنجليزي السابق، دارين بينت، النجم محمد صلاح، على البقاء في ليفربول، وتجديد تعاقده، ورفض أية عروض تأتي له من عملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة.

ويعتقد بينت الذي سجل 106 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن ريال وبرشلونة لا يملكان اللقدرة المالية على التعاقد مع محمد صلاح وجلبه إلى الدوري الإسباني.

وقال دارين بينت في تصريحات لموقع "talk sport": "هل تعلمون من الأنيدة المناسبة له؟ ليس هناك الكثير من الفرق التي يمكنه الذهاب إليها".

وتابع قائلا :"أنظر إلى برشلونة أو ريال مدريد، أيا منهما ليس في قدرة من الحالة المالية للتعاقد معه، أعلم أن الريال قدموا عرضًا مجنونًا لكيليان مبابي، ولكنهم في مرحلة إعادة بناء".

وواصل قائلا :"ليفربول أحد أكبر الفرق على هذا الكوكب، ليفربول فريق كبير للغاية، إلى أي ناد يرغب في الانتقال الآن والرحيل عن الريدز؟".

وأردف قائلا :"عندما تتحدث عن أكبر الأندية في العالم في الوقت الحالي، من حيث الاستمرار وامكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا، أعتقد أنها أندية ليفربول وتشيلسي ومان سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ".

واختتم قائلا :"إذا جاء عرض من برشلونة أو ريال مدريد من أجلي الآن وأنا في ليفربول ، فسأبقى حيث أنا".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة برايتون، والمقرر لها يوم السبت على ملعب "آنفيلد" في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثا برصيد 6 أهداف.

وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية "هاتريك" في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق