تقارير: تشافى يقود برشلونة ضد سيلتا فيجو فى الليجا 6 نوفمبر المقبل

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية إنهاء برشلونة الإتفاق مع نجمه السابق تشافى هيرنانديز المدير الفنى الحالى لفريق السد القطرى، لتولى تدريب الفريق الكتالونى خلفا للمدير الفنى السابق الهولندى رونالد كومان، الذى أقيل من منصبه بعد الخسارة المفاجئة أمام رايو فاليكانو أمس الأربعاء بنتيجة 1 - 0، فى الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.  

وفقا لقناة "TV3" الكتالونية، فإن برشلونة أتفق مع تشافى على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيكون ظهوره الأول على مقاعد بدلاء الفريق الكتالونى خلال لقاء سيلتا فيجو، المقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الليجا.  

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قد أكدت أن نادى السد منح الضوء الأحضر لرحيل تشافى، لكن طلب النادى هو البقاء حتى لقاء الدحيل يوم الأربعاء المقبل فى الدورى القطرى، وأن هناك اتفاق مبدئى بين تشافى والسد، الذى لن يرحل إلى برشلونة قبل مباراة دينامو كييف الأربعاء المقبل 3 نوفمبر فى دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة عليه أن يتواصل مع السد حاليًا من أجل إرسال طلب رسمى للتعاقد مع تشافى، الأمر قد يتم بشكل ودى بين الطرفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى السد لا ينتظر أى مبلغ مالى من برشلونة نظير التعاقد مع تشافى، لكنه يتوقع لفتة من البارسا، مثل إقامة مباراة بين البارسا والسد فى الدوحة مستقبلًا.

وعلق تشافى على التقارير الصحفية حول اقترابه من تدرب برشلونة، قائلا:"أنا أركز حاليًا على عملي مع السد، ولا يمكنني الحديث عن أي شيء آخر". 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق