أوسيمين وإنسيني يقودان نابولي ضد بولونيا لاستعادة صدارة الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن لوشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي، تشكيل مواجهة ضيفه بولونيا، التي تنطلق في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في ختام مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل بولونيا مباراة الليلة، وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، في حين يتواجد بولونيا في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

ويسعى نابولي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن انتزع ميلان الصدارة إثر الفوز على تورينو بهدف دون مقابل.

نابولي
 

حراسة المرمى: أوسبينا

خط الدفاع: دي لورنزو - أمير رحماني - كوليبالي - ماريو روي

خط الوسط: أنجويسا - فابيان رويز - إلف إلماس

خط الهجوم: لوزانو - أوسيمين - إنسيني


تشكيل نابولي

وكان نابولي قد فقد أول نقطتين في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، في الجولة الماضية، حين فرض عليه روما نتيجة التعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو".

أما بولونيا فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد أن تعرض للخسارة في الجولة السابقة أمام ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويعتمد نابولي في مباراة اليوم على مهاجمه النيجيري المتألق فيكتور أوسيمين بالإضافة إلى القائد لورنزو إنسيني.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق