تقارير تركية: مصطفى محمد اعتذر على تصرفه بسبب ركلة جزاء بشكتاش

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية تركية عن قيام المهاجم المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى، بالاعتذار لزملائه والجهاز الفني، بعد إصراره على تنفيذ ركلة الجزاء التي أهدرها ضد فريق بشكتاش، وعدم إحترامه لترتيب منفذى ركلات الجزاء بالفريق.  

قالت صحيفة "ميليت" التركية إن مصطفى محمد أعتذر لزملائه والجهاز الفني فريق جالاتا سراى بعد تصرفه خلال لقاء بشكتاش الأخير والذى خسره الفريق بنتيجة 2 – 1 في الدوري التركي.

أضافت الصحيفة أن المهاجم المصرى قال في اعتذاره:"اعتقدت أنني يجب أن أسدد تلك الركلة، لم أتصرف باحترافية، لو كنت قد سجلت ركلة الجزاء، لكانت النتيجة تعادل وربما سأستغل الدقائق المتبقية لتسجيل هدف الفوز ولكن ما فعلته لم يكن صائبًا".

وكان مصطفى محمد قد طلب من زميله الرومانى سيسيلداو المسدد الأول لركلات الجزاء في جالاتا سراى، تنفيذ ركلة الجزاء، بعد دخوله بديلا بـ 3 دقائق، ولكن أهدرها المهاجم المصرى وخسر فريقه المباراة.

وأكد فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراى على أهمية إحترام ترتيب منفذى ركلات الجزاء، وهناك ترتيب معروف إذا لم يكن الروماني على أرض الملعب.

ويلعب مصطفى محمد على مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري مع وجود بند يمنح الفريق التركي حق الحصول على خدمات المهاجم المصري مقابل سداد 4 ملايين دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وسجل مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة في الموسم الحالي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق