سيرجي بارخوان يقود المران الأول مع برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

قاد المدرب المؤقت لفريق برشلونة، سيرجي بارخوان، مساء اليوم أول مران له في منشآت مدينة جوان جامبر الرياضية، بعدما قام رئيس النادي خوان لابورتا بتقديمه للاعبين وتحدثه معهم عن أسباب إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان.

ويتفاوض النادي الكتالوني حاليا لإيجاد خليفة لكومان، ويعد لاعب الفريق السابق ومدرب نادي السد القطري حاليا، تشافي هرنانديز، هو الأقرب لقيادة الفريق.

ولحين الانتهاء من هذا الملف، يستعد سيرجي بارخوان لإدارة فريقه فنيا أمام ألافيس يوم السبت القادم، وشهد المران مشاركة الفرنسي عثمان ديمبيلي لثالث جلسة على التوالي، لكن دون معرفة إذا كان سيتم الدفع به من عدمه في اللقاء.

وبالمثل تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الصاعد أنسو فاتي في اللقاء، بعد غيابه أيضا عن مواجهة رايو فايكانو الأخيرة أمس والتي خسرها برشلونة بهدف نظيف، بسبب مشكلات الركبة اليمنى التي يعاني منها.

سيرجي بارخوان
 

وسيعود برشلونة للتدرب غدا الجمعة على أن يعقد بعدها بارخوان مؤتمرا صحفيا بحضور لابورتا، عشية المواجهة التي يسعى الفريق خلالها للعودة للانتصارات بعد الخسارة في ثلاث من أصل آخر أربع جولات بالدوري.

وتأهل بارخوان، وهو من مواليد 1971، في صفوف فرق الناشئين ببرشلونة وصولا للفريق الأول الذي ارتدى قميصه بين عامي 1993 و2002، قبل أن ينهي مشواره بصفوف أتلتيكو مدريد الذي لعب له ثلاثة مواسم.

وكمدرب تولى سيرجي بارخوان قيادة ريكرياتيبو أويلبا، ألميريا، مايوركا وجيجانج الصيي قبل أن يتولى هذا الصيف مسؤولة الفريق الرديف للبرسا، الذي يحتل معه حاليا المركز الحادي عشر في جدول المجموعة الثانية بالليج برو (المستوى الثالث من دوريات كرة القدم في إسبانيا).

سيرجي بارخوان (1)
سيرجي بارخوان

سيرجي بارخوان (3)

سيرجي بارخوان

سيرجي بارخوان (4)

سيرجي بارخوان

سيرجي بارخوان (5)

سيرجي بارخوان

سيرجي بارخوان (6)

سيرجي بارخوان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق