تشافى عن تدريب برشلونة: تركيزى مع السد ولن أتحدث عن شئ آخر

0 تعليق ارسل طباعة

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق السد، أن كامل تركيزه مع الفريق القطري، رافضا الحديث عن أي أنباء تخص اقترابه من تدريب برشلونة، وذلك خلال حديثه عن مواجهة الأهلي في الجولة الثامنة من الدوري القطري، والتي ستقام مساء بعد غد السبت.

وأشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب تشافي من تدريب برشلونة، خلفا للهولندي المقال من منصبه رونالد كومان.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ، قال تشافي: "إنها مباراة مهمة للغاية، وسيكون الأهلي خصمًا قويًا لنا، لأنهم بحاجة إلى جمع المزيد من النقاط، إنهم فريق جيد يستحق مكانًا أفضل في الجدول ".

وأضاف تشافي قائلا: "لا يمكننا الاسترخاء، ارتكبنا بعض الأخطاء في المباريات السابقة، ثلاث نقاط أمام الأهلي ستكون مهمة للغاية قبل أن نواجه الدحيل في الجولة التاسعة ".

وتابع تشافي: "كل المباريات القادمة قوية وصعبة، نأمل أن نستمر في الصدارة بلا هزيمة، كل المباريات صعبة ، فالجميع يبذل قصارى جهده ضدنا، سوف نتأكد من أن جميع لاعبينا جاهزون للعب المباراة".

وعن الأنباء حول رحيله عن الفريق، وتدريب برشلونة، قال مدرب السد: "أنا أركز حاليًا على عملي مع السد، ولا يمكنني الحديث عن أي شيء آخر".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق