العراق يواجه سوريا وكوريا الجنوبية في الدوحة

0 تعليق ارسل طباعة

سيخوض منتخب العراق مباراتيه المقبلتين في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 لكرة القدم، أمام سوريا وكوريا الجنوبية، في العاصمة القطرية الدوحة وليس البصرة، بحسب ما أفاد المتحدث الرسمي للاتحاد أحمد الموسوي.
ويلتقي المنتخب العراقي مع سوريا وكوريا الجنوبية على التوالي في الحادي عشر والسادس عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وذكر الموسوي في اتصال مع وكالة الأنباء الفرنسية: مباراتا العراق أمام سوريا وكوريا الجنوبية تقامان في الدوحة، وعودة المباريات في الجولات المقبلة إلى استاد البصرة الدولي تعتمد على الاجتماع المقبل للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وكان وفد من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ضم ثلاثة أشخاص زار في وقت سابق من الشهر الماضي مدينة البصرة، لمتابعة الأوضاع وتقييم الظروف الأمنية في ما لو كانت تسمح بعودة المباريات، ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس قبل الأخير بثلاث نقاط من أربع مباريات في ترتيب المجموعة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق