الإنتر ضد يوفنتوس.. إنزاجي: ركلة الجزاء أنقذت اليوفي وخسرنا نقطتين

0 تعليق ارسل طباعة

أبدى سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، غضبه من تعادل يوفنتوس مع فريقه 1-1 في اللحظات الأخيرة، من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال إنزاجي، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "ركلة الجزاء كانت هي الطريقة الوحيدة التي تمكن يوفنتوس من التسجيل، الحكم هناك على بعد مترين، يرى ويقول إن كل شيء على ما يرام، وبعد ذلك يتم استدعاؤه مرة أخرى، نحن آسفون، لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية، لم أواجه مشكلة من البداية إلى النهاية".

وأضاف: "من الواضح أن الحكم أشار إلى أنه لا يوجد شيء، آسف لأننا فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية، الطرد؟ لقد قمت بلفتة منزعجة تجاه الحكم".

وتابع: "لماذا أخرجت بيرسيتش؟ في نهاية الشوط الأول كان إيفان على الأريكة لأن عضله المثني كانت مؤلمًة، ثم حصل على بطاقة صفراء ودخل كييزا، لكن على أي حال أخذنا عقوبة 7 ضد 1 بدون من أي وقت مضى التنازل عن أي شيء".

واختتم: "إننا نستحق المزيد أمر غير وارد، ركلة جزاء قبل دقيقة واحدة من النهاية منعتنا من الفوز، لكننا نبدأ من جديد، لقد خسرنا نقطتين تمامًا، وكنا نستحق الكثير، للأسف كرة القدم هي مكونة من حلقات".

الإنتر ضد يوفنتوس
 

سجل المهاجم البوسني إدين ديجكو هدف إنتر ميلان في الدقيقة 17، بعد أن تابع تسديدة نيكولا باريلا التي ارتدت من القائم الأيسر.

وتمكن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من تسجيل هدف التعادل لفريق يوفنتوس في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

وأوقف إنتر ميلان بهذا التعادل صحوة يوفنتوس في المباريات الأخيرة، بعد أن فاز اليوفي في آخر 4 مواجهات، بعد البداية الكارثية للفريق في الموسم الحالي.

وتعرض سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، للطرد نتيجة اعتراضه على احتساب ركلة جزاء لليوفي التي سجل منها ديبالا هدف التعادل.

بتلك النتيجة يرتفع إنتر ميلان إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 5 نقاط عن نابولي المتصدر، فيما يأتي يوفنتوس في المركز السادس برصيد 15 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق