ترتيب الدوري الاسباني.. ريال سوسيداد في الصدارة

0 تعليق ارسل طباعة

تصدر فريق ريال سوسيداد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد التعادل مع مضيفه أتلتيكو مدريد 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة للموسم الحالي.

وتختتم مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني مساء اليوم الاثنين بمواجهة خيتافي وضيفه سيلتا فيجو.

وبتلك النتيجة يتصدر ريال سوسيداد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة عن فريقي ريال مدريد وإشبيلية، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام أتلتيك بيلباو، وذلك بعد الفوز الثمين على غريمه برشلونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" في كلاسيكو الأرض.

9c9aefd438.jpg

ترتيب الدوري الاسباني
 

ويحتل إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام برشلونة، وذلك بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ليفانتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ويأتي فريق أتلتيكو مدريد (حامل اللقب) في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة.

ويتواجد فريق ريال بيتيس في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، وذلك بعد الفوز الصعب على ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 3-2.

أوساسونا يأتي في المركز السادس برصيد 18 نقطة أيضا بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام غرناطة، أما فريق برشلونة فيأتي في المركز التاسع برصيد 15 نقطة ولديه مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق