إبراهيموفيتش يقود هجوم ميلان أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، عن التشكيل الرسمي للروسونيري في مواجهة فريق بولونيا، في المباراة التي تقام بين الفريقين في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "ريناتو دال آرا"، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

تشكيل ميلان
 

حراسة المرمى: تاتاروشانو.

خط الدفاع: بالو توريه ، توموري، سيمون كايير، دافيد كالابريا.

خط الوسط: تونالي، بن ناصر، كاستييخو.

خط الهجوم: رفائيل لياو، كرونيتش، إبراهيموفيتش.

ويحتل فريق بولونيا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، في يتواجد ميلان في مركز الوصافة برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين عن نابولي المتصدر.


تشكيل ميلان

ويأمل ميلان بقيادة مديره الفني ستيفانو بيولي في مواصلة العروض القوية هذا الموسم وتحقيق الفوز في المباراة، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، على أمل تعثر نابولي في مواجهته القوية أمام روما، والتي تقام غدا الأحد على ملعب "الأولمبيكو".

ولم يتعرض ميلان للخسارة حتى الآن هذا الموسم في الدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

على النقيض من نتائج ميلان الرائعة في الدوري الإيطالي، حقق الروسونيري نتائج مخيبة للآمال في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض للخسارة في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في دور المجموعات، أمام كل من ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق