بيشارا يونايتد لم يحضر.. الأهلي طرابلس يتأهل لدور الـ32 مكرر بالكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة

تأهل فريق الأهلي طرابلس إلى الدور الـ32 مكرر من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تعذر حضور فريق بيشارا يونايتد التنزاني إلى مباراة الإياب في ملعب شهداء بنينا في طرابلس.

وعلى الرغم من فوز فريق بيشارا يونايتد في لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين دون مقابل، إلا أنه لم يتوجه إلى ليبيا لخوض مباراة العودة أمام الأهلي طرابلس.

وعبر فريق الأهلي طرابلس للدور المقبل من الكونفدرالية بعد استنفاذ الوقت القانوني في ملعب شهداء بنينا، نظرا لرفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طلب الفريق التنزاني تأجيل المباراة، بعد تعذر وصولهم.

وانتظر حكم المباراة المدة القانونية في ملعب اللقاء بتواجد لاعبي أهلي طرابلس، قبل الإعلان عن عدم إقامة المواجهة وتأهل الفريق الليبي للدور المقبل.

ونظّم لاعبو الأهلي طرابلس تقسيمة، وأجروا بعض التدريبات على أرض الملعب قبل إعلان فوزهم وتأهلهم إلى دور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية.

جدير بالذكر أن الفرق المتأهلة من دور الـ32 لمسابقة الكونفدرالية، ستواجه في دور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات الفرق الخاسرة في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق