كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى مانشستر يونايتد خلال شهر سبتمبر

0 تعليق ارسل طباعة

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بلقب أفضل لاعب خلال شهر سبتمبر المقدمة من إدارة النادي تقديراً لما قدمه اللاعب خلال الفترة التي قضاها بعد عودته مجدداً الى ناديه.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" تتويج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي الشهر المنقضي.


كريستيانو رونالدو

وحصد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد قبل أيام جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على نجمنا المصري محمد صلاح والعديد من النجوم.

وضمت قائمة المرشحين محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وكريستيانو رونالدو، وأنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، وإسماعيلا سار، لاعب واتفورد، وإيفان توني، مهاجم برينتفورد، ومايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد.

ونشرت رابطة الدوري عبر حسابها على "تويتر" فيديو للقطات من مباريات مانشستر يونايتد بشهر سبتمبر ويظهر فيها كريستيانو رونالدو، لتعلن من خلالها فوزه بجائزة أفضل لاعب في الشهر.

في سياق آخر، منح تصنيف جديد لنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولات الأخيرة، الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، صدارة قائمة أفضل اللاعبين، وسط غياب للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق