ليفربول يحتفى بـ محمد صلاح بعد فوزه بلاعب الشهر فى البريميرليج: صاحب السعادة

0 تعليق ارسل طباعة

احتفى نادى ليفربول الانجليزى، بتتويج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر سبتمبر التى تصدر من رابطة اللاعبين المحترفين، ونشر الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر"، صور محمد صلاح مع رسالة تهنئة: "مستحقة بكل تأكيد للملك المصرى جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر".

ووصف نادى ليفربول، النجم المصرى محمد صلاح بأنه "صاحب السعادة" بعد حصد جائزة جديدة في دولاب القابه مع الريدز.

احتفال بمحمد صلاح
احتفال بمحمد صلاح

 

ليفربول على تويتر
ليفربول على تويتر

 

وحصد النجم المصرى محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب فى فريق ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضى، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع الريدز، وتصدره جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى.

 

ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول فوز محمد صلاح بالجائزة بناء على اختيارات جماهير الريدز.

 

وكان محمد صلاح، قد توج فى وقت سابق اليوم بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى عن شهر سبتمبر التى تصدر من رابطة اللاعبين المحترفين.

 

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدورى الإنجليزى على الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر، فوز محمد صلاح بالجائزة عن شهر سبتمبر بتصويت الجماهير.

 

كما احتفل نادى ليفربول على الصفحة الرسمية بتتويج محمد صلاح قائلة: "بكل جدارة واستحقاق.. بعد تصويت الجماهير، جائزة أفضل لاعب فى شهر سبتمبر المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين تذهب إلى الملك محمد صلاح".

 

وحرص الحساب الرسمى لنادى ليفربول على إنستجرام على تهنئة محمد صلاح على فوزه فى استفتاء أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز لشهر سبتمر الماضى الذى طرحته قناة "Football on BT Sport" البريطانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق