مدرب توسكر: نتطلع لتقديم أداء جيدا وسنقاتل للفوز على الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

شدد روبرت ماتانو، مدرب توسكر الكينى، على أن فريقه مستعد للقتال أمام الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ماتانو في تصريحات نقلها موقع، "allafrica" اليوم الأربعاء: "الفريق يستعد بشكل جيد للمباراة ويظل متفائلاً بقدرته على الاستفادة الكاملة من اللعب على أرضه من أجل التأهل لأول مرة على الإطلاق إلى مرحلة المجموعات من المسابقة".


 

وواصل مدرب توسكر : "نحن نتطلع إلى العمل بشكل أكبر مع تقدم الأيام، الروح موجودة والجميع مستعد للأداء والعمل الجاد، نتطلع إلى تقديم أداء جيد يوم السبت".

وأدرف ماتانو قائلا: "فيما يتعلق باللياقة البدنية في المباريات، فقدنا بعض الشيء، لكننا حاولنا استعادة ذلك بمباراتين وديتين فزنا بهما، لكنه كان إيجابيًا أيضًا لأنه كان لدينا وقت للراحة والتعافي خاصة مع اللاعبين المصابين".

وأختتم مدرب بطل كينيا بقوله: "الآن نحن نحن ندخل الأسبوع الأخير من التدريب وانضم إلينا لاعبون كانوا يؤدون مهمتهم الدولية، ونتطلع إلى العمل معًا بشكل أفضل".

ومن بين اللاعبين الذين عادوا إلى التدريبات الكاملة ، المدافع تشارلز مومانيي والمهاجم جوشوا إبراهيم اللذين غابا عن مباراة ليوباردز بسبب الإصابة.

وفي المرة الأخيرة التي كان فيها العملاق المصري الزمالك في نيروبي، تعرض للخسارة بنتيجة 4-2 على يد البطل جور ماهيا في مباراة دور المجموعات في CAF كأس الكونفيدرالية عام 2019، وسيتطلع البطل الآن، توسكر، إلى تكرار نفس النتيجة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق