صحيفة تركية تؤكد: جالاتا سراى يفعل بند شراء مصطفى محمد بأوامر فاتح تريم

0 تعليق ارسل طباعة

أكدت تقارير صحفية تركية اليوم،الأربعاء، أن فاتح تريم المدير الفني لنادي جالاتا سراي اتخذ قرارًا برغبته في الإبقاء على المصري مصطفى محمد مع الفريق خلال المواسم المقبلة.

ويلعب مصطفى محمد معارًا من الزمالك المصري لفريق جالاتا سراي لمدة موسم ونصف الموسم، مع أحقية النادي في شراءه مقابل 4 ملايين دولار يحصل عليها بطل مصر.

وقالت صحيفة الصباح التركية، اليوم، إن فاتح تريم أبلغ إدارة جالاتا سراي بالتحرك لتفعيل بند الشراء النهائي المتواجد في عقد استعارة الفريق لمصطفى محمد من الزمالك.

 

وتابعت الصحيفة أن فاتح حسم رغبته بشأن مستقبل مصطفي محمد بعدما انتشرت تقارير صحفية تركية من قبل تؤكد وجود حالة من التردد داخل نادي جالاتا سراي بشأن تفعيل بند الشراء النهائي لمهاجم منتخب مصر.

وسجل مصطفى محمد هدفين لجالاتا سراي في الموسم الجاري، خلال مواجهة الفريق ضد ريزه سبور في الجولة الماضية من الدوري.

وفشل انتقال مصطفى محمد إلى فريق بوردو الفرنسي خلال شهر يناير الماضي، وتعثرت الصفقة في اليوم الأخير للانتقالات وبعد سفر اللاعب إلى فرنسا للكشف الطبي.

كان نادي جالاتا سراي التركي احتفى بلاعبه الدولي المصري مصطفى محمد بعد تسجيله هدفا رائعا في مرمى ليبيا في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين الماضى بنتيجة 3 / 0 على ملعب "الشهداء" ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب جالاتا سراي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مصطفى محمد يواصل تسجيل الأهداف بالقميص المصري".

وصاحب تعليق نادي جالاتا سراي فيديو لهدف مصطفى محمد مع منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وسجل أهداف الفراعنة ضد منتخب ليبيا الثلاثى: أحمد فتوح ومصطفى محمد ورمضان صبحى.

وأصبح منتخب مصر يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ليوسع الفارق إلى 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما تأتى الجابون فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا انجولا فى المركز الرابع بـ3 نقاط.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق