ميلان يفقد ماينان لمدة شهرين بسبب الإصابة

0 تعليق ارسل طباعة

تعرض فريق ميلان الإيطالي، لضربة قوية بإصابة حارسه الأول مايك ماينان، قبل مواجهة هيلاس فيرونا، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الكالتشيو على ملعب "سان سيرو".

وحسبما نشرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية إن ماينان حارس ميلان يستعد لإجراء عملية جراحية فى المعصم، خاصة أنه يعانى من إصابة قوية فيه منذ شهر تقريباً.

وأضافت أن مايك ماينان حارس الروسونيرى، أجرى فحوصات طبية دقيقة، أثبتت ضرورة إجراء جراحة عاجلة فى المعصم، وهو ما يؤدى إلى غيابه لمدة لا تقل عن شهرين.

وأوضحت أنه حال وجود مشاكل فى أربطة المعصم للحارس مايك ماينان، سيتأكد غيابه عن ميلان لمدة شهرين ونصف، وهو ما يعد ضربة قوية لستيفانو بيولى مدرب الروسونيرى.

ويعتمد ستيفانو بيولى مدرب ميلان، على مايك ماينان بشكل أساسى، حيث بات البديل المناسب لجيانلويجى دوناروما، والذى انتقل إلى باريس سان جيرمان.

وأكملت أنه بسبب غياب ماينان وبليزاري، والذى خضع لعملية جراحية فى ركبته فى الأسابيع الأخيرة، قامت إدارة ميلان بالتفاوض مع الحارس الإيطالى، أنطونيو ميرانتي، من أجل التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي بشكل مجاني.

وبهذا سيعتمد بيولي على ميرانتي وتاتا روسانو في تشكيل ميلان خلال المباريات المقبلة، محلياً وأوروبياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق