جول مورنينج.. بيركامب يلدغ نيوكاسل فى الدورى الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

يعد النجم الهولندي دينيس بيركامب أحد أبرز أساطير نادى أرسنال فى حقبة الريادة التاريخية فى آواخر التسعينيات وحتى منتصف الألفية الجديدة، وقد سجل هدفا من الصعب على عشاق أرسنال أو عشاق البريميرليج بشكل عام نسيانه.

فى مباراة بالدورى الإنجليزى جمعت أرسنال أمام نيوكاسل يونايتد عام 2002 ، وقد استلم بيركامب الكرة من الخلف وقام بمراوغة تعد من اختراعه والتى أصبحت بعد ذلك ماركة مسجلة باسمه، بعدما وضع مدافع نيوكاسل فى ظهره وانطلق بالكرة إلى الأمام ، فى مراوغة السهل الممتنع ليجد نفسه منفردا بالمرمى.

وكان الاتحاد الإنجليزى قد اختار هدف بيركامب الأفضل فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك عام 2016 خلال الاحتفال بالذكرى الـ14 للهدف.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق