تصفيات كأس العالم.. السعودية تستضيف الصين بحثا عن مواصلة الانتصارات

0 تعليق ارسل طباعة

يلتقى منتخب السعودية مع ضيفه الصينى، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب السعودى مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط عن منتخب استراليا صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط. 

ويسعى منتخب السعودية لمواصلة انتصاراته في تصفيات كأس العالم، بعدما حقق الفوز في الجولات الثلاث الأولى كان أخرها على حساب ضيفه منتخب اليابان بنتيجة 1-0، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للدور الأخير من تصفيات آسيا.

ويتسلح المنتخب السعودى بعاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز، حيث من المقرر أن تتواجد الجماهير بكثافة بعد قرار وزارة الرياضة رفع نسبة الحضور الجماهيري بشكل استثنائي إلى 100%.

وفاز منتخب السعودية في أول جولتين على منتخبي فيتنام وعمان على التوالي قبل مباراة اليابان التي حصل على نقاطها بالكامل.

ومن المقرر أن يلتقى اليوم فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة منتخب عمان مع فيتنام في مسقط، واليابان مع أستراليا في سايتاما.

وبعد أن كان منتخب قطر ضمن التأهل إلى كأس العالم بصفته يمثل الدولة المضيفة، يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، في حين يتقابل الفريقين الحاصلين على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي، من أجل تحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

من جانبه، قال هيرفى رينارد فى تصريحاته عقب تخطى اليابان قائلا "لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، حيث تركنا مساحات للفريق المقابل مما شكل خطورة على مرمانا".

وأضاف "لكننا عملنا في الشوط الثاني على تصحيح هذه الأخطاء ولعبنا ككتلة واحدة مما جعلنا بوضع أفضل وشكلنا خطورة على مرمى الفريق المقابل".

وواصل رينارد "يجب الآن أن ننسى نتيجة هذه المباراة ونبدأ التركيز والتحضير للمباراة التالية أمام الصين، فنحن لا زلنا في بداية الطريق ولا زال أمامنا سبع مباريات مهمة في طريق التأهل إلى كأس العالم".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق