المغرب ضيفا على غينيا فى أبرز مواجهات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

تقام اليوم الثلاثاء، 6 مواجهات ضمن منافسات الجولة الرابعة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

ويستضيف منتخب زيمبابوي نظيره منتخب غانا على الملعب الوطني في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن منافسات المجموعة السابعة.

ويتذيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة  في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، فيما يحتل منتخب غانا المركز الثانى في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

وفى الثالثة عصرا أيضا يلعب منتخب ناميبيا مع نظيره السنغال على ستاد أورلاندو ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفييات  .

ويحتل منتخب ناميبيا المركز الثاني والوصافة في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، فيما يحتل منتخب السنغال صدارة ترتيب المجموعة والمركز برصيد 9 نقاط.

وفى السادسة مساء يستضيف منتخب جنوب إفريقيا نظيره منتخب إثيوبيا،ضمن منافسات المجموعة السابعة في التصفييات  .

ويحتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الأول وصدارة ترتيب المجموعة  برصيد 7 نقاط ، فيما يحتل منتخب إثيوبيا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

فيما يستضيف منتخب الكونغو نظيره توجو ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفييات  .

ويحتل منتخب الكونغو المركز الثالث في ترتيب المجموعة  برصيد نقطتين  ، فيما يحتل منتخب توجو المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى يلتقى منتخب النيجر مع نظيره الجزائري على معلب جينرال سيني كونتش، في الخامسة مساء اليوم.

وتختتم المنافسات عندما يحل منتخب المغرب ضيفا على نظيره منتخب غينيا على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، ضمن منافسات المجموعة التاسعة في التاسعة مساء.

ويحتل المغرب صدارة المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط فيما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق