هالاند أغلى من 6 أندية كبرى فى العالم بعد ارتفاع قيمته التسويقية

0 تعليق ارسل طباعة

ارتفعت القيمة التسويقية للنجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، بعد سجله التهديفى الرائع وتألقه اللافت للأنظار في الفترة الأخيرة مع "أسود الفيستفاليا".

وزادت قيمة هالاند التسويقية لتصل إلى 150 مليون يورو وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى، ليصبح ثانى أغلى لاعب في العالم خلف النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى.

وذكر موقع "ترانسفير ماركت" أنه بعد ارتفاع قيمة هالاند التسويقية أصبح يتفوق على القيمة الإجمالية للعديد من الفرق الكبرى في العالم ومن أبرزها 6 أندية، وهى:

فلامنجو – 148.6 مليون يورو

بيرنلى – 145.3 مليون يورو

سيلتا فيجو - 143.8 مليون يورو

بالميراس – 143.2 مليون يورو

بولونيا – 142.5 مليون يورو

دينامو كييف – 133 مليون يورو

 

 

ويتقاسم النجم النرويجى الشاب صاحب الـ 21 عاما صدارة هدافى الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 7 أهداف، متساويا مع النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وسجل هالاند 11 هدفا خلال الموسم الحالي مع أسود فيستفاليا في 8 مباريات بمختلف المسابقات، بواقع 7 أهداف في البوندزليجا، هدف في دورى أبطال أوروبا و 3 أهداف في كأس ألمانيا، بجانب صناعته لـ 4 أهداف.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق